Thursday 14 September 2017

البنود التجارية على الانترنت مجانا


المقايضة التبادل التجاري مبادله كل ما تريد أن نسميها، U-صرافة هي شركة المقايضة حيث يمكنك التجارة أي شيء وليس لديها ما يدعو للقلق الصفقة أو رسوم العضوية، والعملة المقايضة أو اللجان. انها حرة في الاتصال والبريد والمقايضة مع الأعضاء الآخرين. ونحن نقدم ملتقى وتقوم بإعداد الصفقات، انه من السهل. كزائر، كنت قادرا على الاتصال بأي شخص الذي المقايضة التجارية مصالح أنت أو عن طريق نشر التجارية الخاصة بك، سيكون لديك الوصول إلى العديد من الميزات الرائعة وتكون جزءا من مجتمعنا المقايضة سريع النمو. 20for٪ 20A٪ 20piano. jpg "/٪ يمكنك مقايضة أي شيء من المركبات والقوارب والأجهزة المنزلية، والأثاث والمقتنيات والفن، للتو عن أي شيء آخر يمكن ان يخطر لك. خدمات المقايضة مقابل خدمات أو سلع كنت في حاجة أخرى، وإذا كانت المقايضة متبادلة ليست متساوية، هل يمكن أن يكون الفرق نقدا (التمهيد). انها طريقة رائعة للعثور على ما كنت أبحث عنه. الخدمات المقايضة خدمات المقايضة مثل السباكة والأعمال الكهربائية، والسيارات أو إصلاح المنزل. يمكنك أيضا تقديم الخدمات الشخصية مثل الرعاية النهارية، وحفظ البيت، والحيوانات الأليفة المشي أو تشغيل المهمات. أي خدمة يمكن أن تقدم لشخص هو موضع ترحيب. واضاف "اذا كان لي في حياتي أن يعيش من جديد، وأود أن ينتخب ليكون تاجرا من السلع بدلا من طالب العلم، وأعتقد المقايضة هو شيء نبيل." شخص ما في منطقتك تبحث عن البند لا تحتاج بعد الآن، ويحتوي على العنصر الذي تريد. انها بسيطة، قائمة ما لديك لتقدمه وما كنت ترغب في العودة. حتى أنك قد تأتي عبر تجارة المقايضة مثيرة للاهتمام التي يمكنك أبدا حتى التفكير. بدء التداول الاشتراك سريعة وسهلة ويتم نشر قائمتك على الفور. مرة واحدة كنت قد وقعت، يمكنك الدخول إلى صفحتك الرئيسية، إضافة الصور والحصول على لوحة الرسائل والعديد من الميزات الأخرى كبيرة. جميع مجانا. لذلك الانضمام المبدعين الآخرين مثلك الذين يريدون مقايضة بدلا من شراء ما يحتاجون إليه.

No comments:

Post a Comment