Thursday 31 August 2017

هل تجارة الفوركس مضيعة للوقت فقط إذا كنت كسر قاعدة واحدة بسيطة


هل تجارة الفوركس مضيعة للوقت؟ إلا إذا كنت كسر قاعدة واحدة بسيطة لقد كنت مذنبا تماما من هذه. ولكن الخطوة الأولى هي الاعتراف وproblem8230، أليس كذلك؟ ولكن عند نقطة ما، قد فعلت كل التجار هذا. الطباشير ليصل إلى الطبيعة البشرية، والثراء السريع حكة، أو الكثير من القهوة. ايم نتحدث عن اتخاذ الصفقات أن لديك أي جني الأعمال لأنك لم تختبر النظام ولا تملك الثقة فيه. يا الانتظار، من المفترض أن يكون هناك نظام؟ نعم، كنت تعرف الصفقات أعنيه. عندما تأخذ هذه الصفقات، تخسر المال وأن يجعلك تتساءل: 8220، هل المتاجرة في الفوركس مضيعة للوقت 8221؛؟ ولكن على رأس المال الذي يتم فقدان، هذه الصفقات تكلف لك أكثر بكثير مما كنت أعتقد. من خلال اتخاذ هذه الصفقات، فهذا يعني أنك تأخذ من الوقت بعيدا عن الأشياء التي هي وسيلة أكثر أهمية. قد لا يدرك كم من الوقت تستغرق ما يصل التجارة أو مدى أهمية الأشياء الأخرى التي يمكن أن تقوم به هي. لكنها فائقة الأهمية. لا تصدقني؟ أنا لا ألومك. كل ما نطلبه هو أن بعقل مفتوح عند قراءة this8230. لماذا التجار إضاعة الوقت 8220؛ Trading8221. دعونا نقول أن تأخذ التجارة في اليورو مقابل الدولار الأميركي مع خطة هالفاسيد. أنت لا حتى تحصل على هذا مجنون، أنت خطر فقط 1٪. (تخيل لو كنت خاطر 25٪، مثل بعض التجار ابتداء تفعل) ربما كنت تقنع نفسك بأن لديك خطة ليونان وربما ترك منطقة اليورو، لذلك سوف باختصار pair8230، أو بعض القرف. في الواقع، في نصف خبز في أحسن الأحوال. ولكن الآن تقوم بالتدقيق أن التجارة كل بضع ساعات. غير قادر على الحصول على عقلك قبالة حقيقة أنك قد تجعل أو تخسر المال. حتى إذا كان لديك فقط 5 $ للخطر، يمكن أن حياتك تدور حول تلك التجارة، حتى تقوم بإغلاق بها. لماذا التجار تفعل هذا؟ أنا لن أكذب، فإنه يمكن أن يكون متعة. كما أنه يتيح لك أن تفعل شيئا. التحقق من هاتفك يكسر الرتابة وظيفتك. فهو يوفر لك سبب آخر أن يستيقظ في وقت مبكر. وبعبارة أخرى، لديك شيء لنتطلع إلى. منذ كنت لا تملك خطة، فإن النتيجة هي أيضا عشوائية. انها مثل اليانصيب، وأنت لا تعرف أبدا ما سيحدث. ولكن تماما مثل اليانصيب، فرصك للفوز هي جدا، صغيرة جدا. على رأس هذا، سلوكك هو في الواقع تكلفك أكثر من بضعة باكز أنك تعتقد أن لديك خطر على التجارة. دعونا نلقي look8230 أقرب. لقد أشياء أكثر أهمية للقيام ايم متأكد من أن كنت قد سمعت حكاية الأخوين الذي كان عليها ان تختار بين الحصول على 2000000 $ الآن أو تضاعف فلسا واحدا كل يوم لمدة شهر. نعم، يفوز طبعا بنس. إذا كنت الأخ الذي اختار الخيار بنس واحد، ينتهي بك الأمر مع شيء من هذا القبيل 10000000 $ في نهاية الشهر ولكم تبدو ينقط عبقرية لأنك تعرف كيفية استخدام الآلة الحاسبة. ولكن النقطة من القصة هي أنه أتفه الأشياء الصغيرة يمكن أن تصبح الأمور ضخمة. لذلك إذا كنت تأخذ الصفقات عشوائي الحمار، كنت لا اختبار طريقة التداول الصلبة على زوج العملة الجديدة. انك لم قضاء بعض الوقت مع أصدقائك وعائلتك. كنت not8230؛ ملء الفراغ. 8230، وتلك الأشياء تضيف ما يصل. أفضل تجارة إذا قضيت وقتك اختبار طريقة التداول الحقيقي على زوج العملة الجديدة، سيكون لديك طريقة أخرى تجارة مربحة هل يمكن أن تضيف إلى حسابك في ترسانة صنع المال، بدلا من لعب لعبة التخمين. هناك احتمالات جيدة أيضا أنك لن أؤكد من الكثير عن أن التجارة سواء، لأن لديك بالفعل خطة. في المرة القادمة التي تأخذ التجارة، وسوف يكون استثمار الوقت والمال. حتى قبل ان تنقر على هذا الماوس لاتخاذ التجارة، والتفكير في قصة قرش ذكرتها سابقا، وكيف تبدو الأشياء البسيطة يمكن أن تضيف ما يصل الى شيء كبير. حياة أفضل عند تخلخل التركيز على الصفقات حماقة، لديك المزيد من الوقت للقيام بأمور أخرى. يمكنك أن تأخذ زوجتك على موعد. يمكنك الخروج إلى حدث ميتوب المحلي وجعل بعض أصدقاء جدد. يمكنك عبور أمور قبالة قائمة البطولية. 8230، وهذه الأشياء تضيف ما يصل. إذا كنت قد سمعت قصصا من الناس الذين يستيقظون يوما واحدا، واتساءل لماذا هم الدهون، وضربات زواجهما، أنهم يكرهون وظائفهم وأطفالهم لم أتكلم them8230، ونحن جميعا نعرف الجواب. بدأ كل شيء مع الخيارات اليومية الصغيرة التي قطعتها على مر السنين. في ذلك الوقت، بدا كل خيار ضئيل: تخطي تاريخ night8230؛ فقط هذا الاسبوع. تخطي بك game8230 كرة القدم للأطفال؛ فقط هذا مرة واحدة. تخطي تبحث عن job8230 أفضل؛ فقط لهذا اليوم. تخطي ما يكفي من تلك الأشياء وأنت تخطي الخروج على حياتك. ايم لا أقول أن كل هذه الأمور لاتخاذ الصفقات السيئة. ولكن وجهة نظري هي أن هناك الكثير من الأشياء الأكثر أهمية التي يمكن أن تقوم به بدلا من 8220؛ trading.8221. كملاحظة جانبية، وهذا هو السبب في أنني أحب التداول البديل. فإنه يتيح لي الفرصة لجعل تداول تناسب schedule8230 بلدي، وليس العكس. فكر في الأمر ايم خطيرة، ترك كل شيء في الوقت الراهن والتفكير في هذا الأمر لمدة 3 دقائق. تخيل انك تشاهد نفسك التجارة. كما لو كنت تشاهد لقطات من كاميرا الأمن عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ماذا تهدر وقتك في؟ هل منهمكين في التجارة أن لا حقا لديها خطة؟ ماذا يمكن أن تقوم به؟ في 3 دقائق فقط، يمكنك أن تدخر. نعم، ورمي حتى الموقت على هاتفك ودراسة حقا ما تقومون به عند التداول. 8230؛ شر الانتظار هنا لyou8230. 8230؛ نفعل ذلك الآن. مرحبا بعودتك! ماذا اكتشفت؟ إذا وجدت أن تفعل تضيع الكثير من الوقت في عملية التداول، يتيح نفعل شيئا حيال ذلك. هذا هو كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من time8230 التداول الخاص بك. كيفية جعل تجارة جديرة بالاهتمام كما صديقي والتر بيترز يقول: ينبغي أن يكون التداول مملة. قد لا يبدو مثل الكثير من المرح، ولكن أرجو أن تخلخل التداول لentertainment8230. وآمل أن يتم التداول لكسب المال نقدا. إذا كنت قد جعلت من هذا بكثير، ثم وهذا هو الحال على الأرجح. إذا كيف يمكنك أن تمنع نفسك من اتخاذ الصفقات الرهيبة؟ في الواقع، أنا لا أعتقد أن هناك وسيلة للقضاء عليها تماما. سنتخذ كل الصفقات السيئة من وقت إلى وقت. ل thats الطبيعة البشرية فقط. ولكن أفضل طريقة لأني وجدت للحفاظ على التداول العشوائي تحت السيطرة هو أن تعطي لنفسك أسباب كافية بعدم القيام بذلك. منذ سوف يميل لك أن تأخذ الصفقات سيئة، وحرق في عقلك الأشياء التي كنت التخلي عن طريق اتخاذ الصفقات السيئة. تخيل كيف بخيبة أمل زوجك كلما كنت ركزت أيضا على التداول. تصور نفسك جالسا في مكتب التداول الخاص بك، بعد خمس سنوات من الآن، لا تزال تخسر المال. نفكر في كيفية العديد من الفرص كنت في عداد المفقودين على لأنك لا تملك المال للقيام بها. كل ما يثير ردود فعل عاطفية منك التوقف عن تناول الصفقات عشوائية وفعلا اختبار النظم الخاصة بك، قبل أن يخاطر أي أموال. وعلى الزناد تكون الأمور مختلفة لأشخاص مختلفين، لذلك معرفة ما هو الزناد الخاص بك. تدونها وأخيرا، تدونها وبعد ذلك في مكان ما سوف نراه كل يوم. ما تكتبه متروك لكم، ولكن اذا كنت بحاجة الى فكرة، يمكنك استخدام هذا القالب: أنا لن يؤدي إلا إلى أنظمة التجارة أن أكون قد اختبرت ولدي ثقة في لأن ذلك يعطيني الحرية والدخل للسفر والعمل في أوروبا. أو يمكن أن يكون شيئا مثل: أريد أن زوجتي أسعد امرأة في العالم، وأخذ الصفقات التي هي على قائمتي أنظمة وافق يعطيني الوقت والدخل لتعميق علاقتنا فقط. تحصل على هذه الفكرة. ويشير الزوجين على هذا: التأكد من أن تكون بيانكم إيجابية. التركيز على ما كنت لا تريد، وليس ما كنت لا تريد. إيجابي يجذب إيجابية ونفس لسلبية. أيضا كلمة بيانكم كما لو لم يحدث بالفعل. وهذا زرع البذور في اللاوعي الخاص بك ان كنت حقا لديها القدرة على فعل ذلك. لأنك تفعل. استنتاج وقبل أن أنهي هذا المنصب، أنا فقط أريد أن أوضح شيئا واحدا. ايم لا أقول أن أنت سوفت قضاء بعض الوقت في تعلم التجارة. إذا كنت تريد حقا أن تصبح تاجرا كبيرا، لديك لشحذ الحرفية الخاصة بك. يجب عليك وضع في ذلك الوقت والحصول على التعليم. ولكن ايم قائلا ان قبول الصفقات التي لا تملك خطة الصلبة التي تقف وراءها هو مضيعة للمال والأهم من ذلك، حياتك. هذا هو الوقت الذي يمكن أن تنفق: التعلم، backtesting أو تحديث مجلة التداول الخاصة بك وأكثر من ذلك! لديك كمية محدودة من الوقت على هذا الكوكب. يتيح جعله العد. Tick8230؛ tick8230؛ tick8230. ماذا تفعل لمنع نفسك من اتخاذ الصفقات السيئة؟ تبادل الاستراتيجيات الخاصة بك في تعليقات below8230.

No comments:

Post a Comment