Tuesday 8 August 2017

مستشفى الأطفال الملكي في ملبورن


وضع خطة فردية التعلم طلاب إدارة الحالة الصحية التي تنطوي على الغياب المتكرر أو الممتد من يشعر المدارس بقيمة تصل كمتعلمين وأكثر ثقة حول عودتهم إلى المدرسة عندما عرضت عليهم فرصة فعلية لمواصلة الانخراط مع تعلمهم. استخدام الفرد للتعلم خطط في RCH في المعهد الملكي للأطفال التعليم مستشفى، ونحن نعمل مع الأطفال والشباب لاستيعاب ملامح التعلم المختلفة، ومعدلات التعلم والأهواء الفردية من خلال وضع خطة تعليمية فردية (ILP) لكل شاب أن ندعمها. يتم التفاوض على خطة تعليمية فردية بين المتعلم والمعلم وأولياء الأمور / مقدمي الرعاية. وهو يعكس المحادثات مع المدارس العادية للأطفال أو المدرسين لطفا ويحدد الأهداف والاستراتيجيات التي تمثل تحديا وقابلة للتحقيق. هذا ثم يصبح وثيقة توجيهية لجميع المعلمين والطلاب في المستشفى وهم يعملون معا لتحقيق الأهداف. سترى أدناه مثال على الطريقة التي نعمل بها لتوثيق أهداف التعلم لدى الطلاب من خلال وضع خطة تعليمية فردية. المبادئ الأساسية للاسترشاد بها في وضع ILP فرد التعلم خطط وصف مجموعة من الاستراتيجيات لمعالجة الاحتياجات التعليمية الخاصة للطلبة في مجموعة من الحالات. ويمكن ان تبقى الطالب تشارك في تعلمهم واثقا من نفسه والمدرسة. خطة التعليم الفردية يجب أن تكون: شمولي في نهجه لتعلم الطالب والتعليم عمر والتنمية المناسبة مرنة وموجهة نحو المستقبل بناء على نقاط القوة الطالب مع التركيز على إمكانات. إشراك الأشخاص الذين تتصل نجاح الطالب للعمل على الفرد والمسؤوليات المشتركة. وينبغي وضع خطة بالتشاور مع: الطالب الديهم أو مقدمي الرعاية النصائح الصحية الواردة من الممارس الصحي للطالب. توثيق كيفية الطالب يسير. وينبغي أن تكون الخطة أداة الانتقال مفيدة عندما ينتقل الطالب إلى وضع مختلف. الخطوة 1 - فهم الطالب مشاركة ما تعرفه عن الطالب والمتعلم. على سبيل المثال: ما هو أسلوب التعلم المفضل لديهم؟ كيف ترتبط بالبيئة تعلمهم؟ تحديد الطالب: المهارات نقاط القوة التفضيلات قدرات الدوافع. الاعتراف بأي تغييرات على قدرات ومهارات الطالب نتيجة لحالتهم الصحية. الخطوة 2 - تحديد الأهداف التخطيط للمستقبل من خلال النظر في: أهداف طويلة المدى التي تعكس نتائج التعلم في التنمية الاجتماعية والأكاديمية والمهارات الحياتية أهداف قصيرة المدى التي ترتبط الأهداف على المدى الطويل. احراز الاهداف المؤكد محددة وقابلة للقياس، قابلة للتحقيق، بدعم وواقعية وفي الوقت المناسب. الخطوة 3 - خطة البرنامج العمل على ما يحتاج إلى أن يتعلم حتى يستطيع الطالب تحقيق هذه الأهداف. تطابق طرق التدريس لأسلوب التعلم الطالب والأهداف التي حددتها. الخطوة 4 - تنفيذ الخطة التنظيم الذي سيكون مسؤولا عن المهام المحددة التي قد الواردة في خطة التعلم. الخطوة 5 - مراقبة ومراجعة الاتفاق على كيفية تقدم الطالب هو المراد قياسها والإبلاغ عنها. تحديث وتعديل الخطة التعلم في استجابة لعمليات استعراض منتظمة للأهداف والأولويات. المزيد من المعلومات وقد نشر المعهد الملكي للطفولة التعليم مستشفى تقرير يستعرض ما هو معروف عن طبيعة فردية التعلم الخطط. وقد وضعت المعهد الملكي للطفولة التعليم مستشفى قالب خطة تعليمية فردية للطلاب أن نعمل مع هنا في المستشفى. المدارس الفعالة وإشراك المدارس الطلاب المبادئ التوجيهية للسياسة الاشتباك تعزيز مشاركة الطلاب والحضور والسلوك الإيجابي في المدارس الحكومية الفيكتوري. موارد محددة في هذه المبادئ التوجيهية ما يلي: الملحق رقم 1 - نموذج لخطة التعليم الفردية الملحق 6 - نموذج لخطة التعلم غياب الطلاب

No comments:

Post a Comment